السبت، 3 سبتمبر 2016

صراع العشائر: نصائح وحيل لزيادة احتياطيها من الذهب والأحجار الكريمة

صراع العشائر: نصائح وحيل لزيادة احتياطيها من الذهب والأحجار الكريمة
هذا الحل المخاوف:

    
العاب الجوال
    
خدعة
    
دائرة الرقابة الداخلية
    
الروبوت
    
صراع العشائر
    
بناء مدينتك
GeoffreyRiolsبواسطة GeoffreyRiols، 12 أبريل 2016 02:21:49الاطلاع على كل النصائح
صراع العشائر هي لعبة استراتيجية مجانية للجوال، وهي متاحة Android و iOS. كما تلعب زعيم عشيرة، ويجب أن إدارة، في بناء بلدتك وجيشكم، للاستيلاء على أراضي أعدائك.لديك أيضا فرصة للذهاب لاعبين الوجه الحقيقي على شبكة الإنترنت، وإنشاء أو الانضمام إلى العشيرة للهيمنة على خصومك ويصبح أكثر الزعماء تمتعا بالاحترام. سوف الجوائز حصل أثناء الفتوحات للآخرين تحديد سمعتك في اللعبة.
تحميل صراع العشائر لالروبوتتحميل صراع العشائر لنظام التشغيل اي فون
الغش والإختراق
إذا كنت ترى وجود صلة لموقع على شبكة الانترنت التي توفر الإختراق أو تحميل تصل إلى الإختراق، أنصحك أبدا اضغط على ذلك. نجد العديد من هؤلاء الناس على شبكة الانترنت أن يضمن 
acheter gemmes clash of clans أنها قد وجدت أخيرا الإختراق الذي يعمل لكسب الأحجار الكريمة الحرة على وجه الخصوص. قد يكون لديك الفرصة لمعرفة الكثير عن بعض المواقع أو أشرطة فيديو يوتيوب. لا ينخدع بالمظاهر، معظمها السير. لا تنقر على صلاتهم قد تحتوي على فيروسات المبذولة لسرقة المعلومات الخاصة بك.فمن غير المرجح أن الإختراق أو الغش المشي يمكن الاعتماد عليها في صراع العشائر وعلاوة على ذلك، منذ تدير اللعبة على خادم منفصل.
يمكنك محاولة للغش من قبل ضد rootant في هاتفك واقتطاع ملفات اللعبة، ولكن مرة أخرى، لا شيء من هذا لا تزال آمنة جدا! اختبار على نفقتك الخاصة :-) على أي حال، في لعبة على الانترنت، الغش أبدا ما سوف تجلب لك المزيد من المتعة!


الحصول على الأحجار الكريمة زر الموقع
وتستخدم الأحجار الكريمة ل:


    
بشكل كبير تسريع بناء أو تحسين بناء وتدريب القوات، وإدخال تحسينات ...
    
شراء بعض البنود الخاصة
    
شراء الذهب أو إكسير
    
بعث بطلا أو زيادة تجديد الصحية


لديك 500 الأحجار الكريمة في البداية، منها 250 كنت تنفق خلال البرنامج التعليمي. ثم، في طريقة للحصول على الأحجار الكريمة (باستثناء ... طرق يمكن الاعتماد عليها المذكورة أعلاه) هو إما:


    
على شراء عبر اي تيونز أو جوجل اللعب:

    
مع النجاح. مشاهدة بالتالي جيدا الصفحة نجاحك، ومشاهدة للنجاح تظن تكون قادرة قريبا على القيام بها، فهو يوفر لك المزيد من الأهداف لتحقيق في اللعبة، وهذه هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على الأحجار الكريمة. تلك الجواهر الأساسية تعطيك 5 عندما يكتمل حتى 3000 الأحجار الكريمة لنجاح "وين 3200 الجوائز".
    
مع العقبات. إذا كنت تدمير عقبة في قريتك مثل مصنع أو صخرة، يمكنك اكتساب الخبرة والأحجار الكريمة. هذا هو وسيلة بطيئة للفوز ولكن يحتمل أن تكون لانهائية.
    
كونها واحدة من أفضل 10 لاعبين من أفضل 3 العشائر. أصعب، ولكن الحل الأكثر فعالية! لأنك يمكن أن تكسب ما يصل الى 20000 الأحجار الكريمة كل أسبوعين، وتنقسم الى 10.
avoir des gemmes gratuit
generateur de gemme clash of clan gratuit

الحصول على الذهب وإكسير

لكسب أقصى قدر من الذهب وإكسير، يمكنك إما لعب كلاعب عدوانية جدا، وتركز معظم مواردها في القوات وهجماتهم، أو "farmeur".لمعرفة المزيد حول كيفية تشغيل الهجوم عندما كنت لاعبا العدواني:
صراع العشائر: كيفية الفوز بجميع البطولات؟

وfarmeur هو اللاعب الذي يركز كل الموارد اللازمة لتحسين لمناجم الذهب، الإكسير وهواة جمع الذهب والإكسير.وهذه الطريقة سوف توفر لك الكثير من المال بسرعة، ولكن سوف أترك لكم عرضة للهجمات العدو. رهان محفوف بالمخاطر، ولكن قد يثبت يستحق كل هذا العناء إذا مسحت أن عددا قليلا من الهجمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق